"روبوت أصلع".. هكذا بدت بيلا حديد بالذكاء الاصطناعي

أطلت عارضة الأزياء بيلا حديد على هيئة روبوت أصلع يعمل بالذكاء الاصطناعي في حملة العلامة التجارية مارك جاكوبس الجديدة "Heaven" لخريف 2023، حيث ظهرت في سلسلة من الصور المستوحاة من الخيال العلمي التابعة للحملة، وهي ترتدي ملابس تشبه الدروع وقطعة رأس فضية متطابقة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

بيلا حديد

وارتدت العارضة البالغة من العمر 26 عاماً خلال جلسة التصوير التابعة للحملة الجديد سوار أذن فضي فقط، وكان بيلا تحدثت في الفترة الأخيرة عن معركتها مع مرض لايم  كما ظهرت في دعاية أحذية Kiki الخاصة بالعلامة التجارية وهي مرتدية تنورة جينز صغيرة وقميص وردي.

بيلا فى الحملة الجديدة

وفي صورة أخرى ظهرت بيلا برأس أصلع بعدما أخفت شعرها، ومرتدية قرطًا فضيًا كبيرًا، مع مخالب فضية على وجهها، ولم تتوقف اللقطات الغريبة التي التقطتها بيلا عند هذا الحد بل ظهرت في صورة أخرى وهي ترتدي قناعًا بلاستيكيًا شفافًا، وقميصًا من الجينز الداكن مزود بسحاب، وأكملت إطلالتها بقلادة فضية، وظهرت في الصورة بجوار خزانة ملابس مع حوض سمك فارغ .

بيلابيلا

وظهرت بيلا بتسريحة شعر على هيئة جديلة وهي مرتدية قميصًا ملونًا باللونين الوردي والأسود، وألتقطت هذه الصور بواسطة كارلين جاكوبس وصممها دانييل إيمرسون.

صورة لبيلاوتعرض الحملة "Kiki Group" الجديدة - التي وصفتها العلامة التجارية بأنها "مجموعة متنوعة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات التي تتميز برموز " Kiki "،  وتتضمن المجموعة أيضًا إعادة إصدار لحقيبة اليد Cuffz  لعام 2000، والتي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2004، كما تحتوي المجموعة على مساهمات من الفنان إيري واكياما، والمصمم لينز شيلتون من شركة Cuffz by Linz، وفنان الوشم كيجان داكار.

صورة من الدعايةوتأتي جلسة التصوير هذه بعد أن تحدثت حديد عن معاناتها الصحية طويلة الأمد مع مرض لايم، وأعلنت مؤخراً أنها أصبحت بصحة جيدة .

وكانت بيلا تحدثت عن صحتها وإنها تعاني من مرض لايم من أكثر من 100 يوم ، ومعاناتها أيضاً من الأمراض المزمنة، من 15 عاماً ومضت لتتحدث عن كيف عانت طوال تلك السنوات وإنها أصبحت فخورة جدًا بنفسها كما أعربت عن امتنانها لوجود والدتها خلال تلك الأوقات الصعبة، وكتبت: "ممتنة لأمي لاحتفاظها بجميع سجلاتي الطبية، ووقوفها بجانبي، ووقفوها بجوارى، وحمايتها، ودعمها، ولكن الأهم من ذلك كله، أنها صدقتني خلال كل هذا".